facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الأسرة التربوية في تربية الأغوار الشمالية تحتفل بيوم العلم الأردني


16-04-2024 11:00 AM

عمون - برعاية مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الشرمان يرافقه مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ مالك العمايرة ومدير الشؤون التعليمية الدكتور موفق بني يونس، أقيم اليوم احتفال في ساحة المديرية بمناسبة يوم العلم والذي يصادف السادس عشر من نيسان من كل عام وبحضور رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين وموظفي المديرية ليرسموا الصورة الأجمل في حب الوطن احتفاءً بيوم العلم الأردني.

وتحدث مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الشرمان في كلمته أن علمنا يستحق في يومه وفي كل الأيام أن نحييه فخراً واعتزازاً وشموخاً ، وأن حكاية علمنا حكاية تاريخ عربي مشرق، وهذه المناسبة تبعث فينا معاني الفخر بعلم الدولة الأردني الذي كان وسيبقى شاهداً على إنجازات الآباء والأجداد ، مؤكدين التفافنا حول راية الوطن بقيادة الهاشميين حاملي العزم والهمة والأمل الطموح ، عاقدي العزم على العمل والتفاني والإخلاص لرسم مستقبل واعد للأجيال القادمة .

وأقيمت عدة فعاليات بهذه المناسبة من قصائد شعرية وكلمات بهذه المناسبة الوطنية ومسرحية عن دلالات ألوان العلم الأردني ورمزيته فهو أحد الرموز الوطنية الذي توحد الأردنيون حوله ونحتفل اليوم لنزرع في نفوس أبنائنا المكانة العالية للراية الأردنية، وسيبقى العلم الأردني عالياً خفاقاً على المدى .

وفي مدارس اللواء، تميزت صباحاتها اليوم باحتفالات الطلبة بيوم العلم الأردني مبتهجين فرحين والأعلام الأردنية ترفرف عالياً بأياديهم المباركة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :