facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدحت العدل في الأردن لإنهاء تصوير "جواز سفر"


16-04-2024 05:41 PM

عمون - وصل إلى الأردن الحبيب ظهر هذا اليوم الكاتب والسيناريست والمؤلف والشاعر الدكتور مدحت العدل لإنهاء تصوير برنامج جواز سفر الذي يروج للسياحة في الأردن.

برنامج جواز سفر من إنتاج المنتج العربي الأردني محمد مصطفى المجالي الذي قدّم ولا زال يقدم الكثير لهذا الوطن ومليكه وولي عهده وشعبه.

والمعروف عن الدكتور مدحت العدل حبه وعشقه الشديد للأردن ولجلالة الملك عبد الله والملكة رانيا وولي العهد حيث يتغنى دائماً بمواقف الأردن وملكه في المحافل الدولية ويدعو باقي الدول إلى الاقتداء بسياسة جلالة الملك الحكيمة في ادارة الأردن ودفاعه عن القضية الفلسطينية وعن حبه لمصر ودعمه لها قيادةً وحكومةً وشعباً.

سيستضيف الدكتور مدحت في الحلقة الأخيرة من برنامج جواز سفر الفنان العربي الكبير أيضاً كمال أبو ريا والذي سيصل إلى الأردن اليوم مساءً أيضاً.

وتقدم المجالي بجزيل الشكر والعرفان لمكرم القيسي وزير السياحة ولعطوفة الدكتور عبد الرزاق عربيات رئيس هيئة تنشيط السياحة على دعمهم وتقديمهم جميع التسهيلات اللازمة لانجاح هذا العمل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :