facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عياصرة: لو كانت مسيرات طهران ذاهبة للتحرير لتركناها


16-04-2024 11:59 PM

عمون - أكدّ النائب عمر عياصرة، إنّ المسيرات الإيرانية التي مرت في الأجواء الأردنية، ظهرت لتموضع مشروعين في المنطقة هما المشروع الإيراني والمشروع الإسرائيلي ولم تنطلق لمشروع تحرير فلسطين.

وقال العياصرة في تصريحات لقناة رؤيا، إنّ هذه المسيرات لو انطلقت لتحرير فلسطين لتركها الأردن تسير نحو هدفها.

وبين أنّ إيران أطلقت مسيرات وصواريخ باتجاه الاحتلال الإسرائيلي بعد قصف قنصليتها في دمشق ولم تحركها لسقوط 35 ألف شهيد في الحرب الإسرائيلية على غزة، ولم يثر الغريزة الإيرانية ذلك.

ودعا الأردنيين العاطفيين وفئة أخرى يحاولون الاصطياد في الماء العكر، إلى إدراك ذلك أن المشروع إيراني رغم تقاطعه بمصالح حماس التي استفادت منه، الّا أنّه مشروع له بالقدس وفلسطين.

وأكدّ أنّ السلوك الأردني سلوك صحيح لكنه تأخر في التصريح عنه، وكان الأصل بإغلاق المجال الجوي القول بأنه لا يمكن السماح بما يدخل المجال الجوي الأردن من أي جهة قبل أيام.

ويرى أنّ الاردن ستكون كتفًا وسندًا لمن يريد التحرير، وكلا المشروعين الإسرائيلي والإيراني يتدافعنا على حكم المنطقة، فمشروع إسرائيلي يقتل الفلسطيني وآخر إيراني يتمدد في لبنان وسوريا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :