facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كل ما يجب معرفته عن بودرة التثبيت


17-04-2024 12:15 PM

عمون - يقول أخصائيو المكياج إن بودرة التثبيت يمكنها تغيير مكياجك أو إفساده، فهي تحافظ على المكياج طوال اليوم، وتلعب دوراً أسأسياً في روتين مكياجك، وتترك البشرة مثالية خالية من العيوب، كما تحافظ على ما وضعته من كريم دون أي تلطيخ.

أما أفضل طريقة لوضع البودرة فهي باستخدام فرشاة البودرة الصغيرة أو المتوسطة، بعد وضع جميع المنتجات الرطبة ومزجها، مثل كريم الأساس والكونسيلر والكريم، تأكدي من عدم وجود تجاعيد، ثم ضعي البودرة على الجلد بلطف.

نصائح لما قبل الشراء
وما يجب أن تعرفيه قبل شراء بودرة التثبيت هو التحقق من نوعية بشرتك، للحصول على ما يناسبها ويحميها، فبالنسبة للبشرة الدهنية،عليك أن تبحثي عن المساحيق الممتصة للزيوت والتي تحتوي على مكونات مثل السيليكا ومسحوق الأرز. أما البشرة الجافة فيلائمها المساحيق المرطبة التي تحتوي على مكونات مثل حمض الهيالورونيك والغليسرين. وإذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة، تجنبي المساحيق التي تحتوي على العطور الثقيلة أو المهيجات، ولا بأس إن اختبرت كمية صغيرة على بشرتك ومراقبة كيفية تفاعلها طوال اليوم وبعدها تقررين ان كان المستحضر يناسبك أم لا.

"فوشيا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :