facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




دبي .. تأثر الحركة الجوية بالأمطار لليوم الثاني


17-04-2024 10:58 PM

عمون - أوصى مطار دبي الدولي المسافرين بعدم التوجه إلى المطار إلا في حالة الضرورة القصوى، موضحا أن الدخول إلى مبنى رقم 1 يقتصر على الضيوف الذين تأكدت رحلاتهم وذلك بسبب الزحام.

ونبه المطار في بيان اليوم الأربعاء، المسافرين إلى عدم التوجه إلى المبنى 1 قبل تأكيد حالة الرحلة مع شركة الطيران، علماً بأن خدمات إعادة الحجز غير متوفرة في المبنى، فيما تكدس المسافرون في المطار جراء تأثر الحركة الجوية لليوم الثاني بالأمطار الغزيرة وإغلاق بعض الطرق وتحويل الرحلات الجوية.

وأوضح البيان أن هناك تأخيرا على عدد من الرحلات وتحويلات مسار بشكل مستمر، موضحا أن الجهات المعنية تعمل على استعادة العمليات التشغيلية بأسرع وقت ممكن في ظل هذه الظروف الصعبة.

وكانت الإمارات شهدت أمس هطولا مطريا هو الأعلى منذ 75 عاما بواقع 8ر254 ملم في أقل من 24 ساعة في منطقة العين وبمستويات متفاوتة في مختلف الإمارات.


بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :