facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام فعاليات مهرجان الموسيقى للأعمال الغنائية في إقليم الجنوب


18-04-2024 02:02 PM

عمون - اختتم في مدينة العقبة، اليوم الخميس، فعاليات مهرجان الموسيقى للأعمال الغنائية على مسرح مدارس الملك عبد الله للتميز ، والذي انطلق من إقليم الجنوب في مديرية التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي، ومن ثم مديرية التربية والتعليم لمحافظة الطفيلة.

وأكد مدير إدارة النشاطات التربوية الدكتور أجمل الطويقات، بحضور مدير التربية والتعليم لمحافظة العقبة، الدكتور عبدالوهاب الحجاج، ومديرة النشاطات الثقافية والفنية أرب حناقطة، أهمية المهرجان في اكتشاف المواهب والمهارات الكامنة لدى الطلبة وصقل شخصياتهم، وتجذير هويتهم الوطنية والثقافية.

ويعتبر المهرجان الذي جاء بمشاركة 635 طالبا وطالبة على مستوى إقليم، من ضمن خطة إدارة النشاطات/ قسم المسرح و الموسيقى، حيث يشمل المهرجان 7 حقول (الأغنية الوطنية، الأغنية التراثية، والأغنية الشعبية، والموشحات، والأناشيد الدينية، والاوبريت، وأغنية الطفل التي خصصت محاورها لمدرستي أنتمي).



بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :