facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كانسيلو: الكلاسيكو يجعلني متوترًا


19-04-2024 11:22 PM

عمون - أكد البرتغالي جواو كانسيلو نجم برشلونة، أن فريقه يسعى للانتصار خلال لقاء الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، الأحد المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الميرنجي، ضمن منافسات الجولة 32 من الليجا.

وقال كانسيلو، خلال تصريحاته لموقع ناديه الرسمي: "إذا فزنا، يمكننا أن نستمر في المنافسة بالدوري، وستكون مباراة صعبة جدًا خارج أرضنا، ولكن هذا الفريق يستحق ذلك. في غرفة تبديل الملابس، جميع الأشخاص طيبون جدًا. إنها مجموعة رائعة وأنا مسرور بأن أكون جزءًا منها".

وأضاف: "سنسعى من أجل الفوز، للاستمرار في القتال على الليجا.. فالضربة التي تلقيناها أمام باريس سان جيرمان، تركتنا في حالة من الإحباط، لكن علينا النهوض".

وأوضح: "أنا متوتر للغاية لأنني أعتقد أن الكلاسيكو هو أكثر المباريات مشاهدة في العالم. عندما لم أكن هنا، كنت دائمًا أشاهدها".

وزاد: "ستكون مباراة جيدة جدًا، مع فريقين جيدين جدًا، ونأمل أن يكون الانتصار من نصيبنا. لقد خاضوا نزالًا بدنيًا قويًا جدًا لمدة 120 دقيقة وكان لديهم القوة العقلية للوصول لركلات الترجيح، أما نحن قادمون من إرهاق عقلي، الآن علينا أن نضعه جانبًا".

وأتم: "تدربنا بشكل جيد جدًا، ورأيت الفريق حريصًا على عكس الوضع.. لنأمل أن يكون الله معنا ونفوز بالكلاسيكو".

وبخلاف أهمية لقاء الكلاسيكو المعتادة نظرًا للعداء التاريخي بين الفريقين، إلا أن المواجهة ستكون حاسمة للقب الليجا.

ويعتلي ريال مدريد صدارة جدول الترتيب برصيد 78 نقطة، بينما برشلونة يحل وصيفًا بفارق 8 نقاط.


كووورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :