facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




طفل شعر بالملل .. فكاد يدمر مروحية الشرطة


21-04-2024 11:43 AM

عمون - اتُهم صبي يبلغ من العمر 13 عاماً في فلوريدا، بارتكاب جريمة جنائية، بعد أن وجّه ليزراً نحو مروحية تابعة لقسم الشرطة، وفق ما أورد موقع «24».

وقال مكتب عمدة مقاطعة بينيلاس، إن المروحية كانت في السماء صباح الخميس، عندما تم توجيه جهاز إضاءة ليزر نحو الطائرة. وبعد ملاحقته، عثر على مسدس مزود بالليزر الأخضر في سترة الصبي، الذي قال إنه تعمد توجيه الليزر إلى المروحية، لأنه كان يشعر بالملل.

وعندما كان في سيارة الشرطة، سُمع الصبي وهو يقول: «لم أكن أعلم أنها مروحية تابعة للشرطة». وجهت للصبي تهمة إساءة استخدام جهاز إضاءة بالليزر. ووفقاً لقانون فلوريدا، يعد أي شخص يتعمد تسليط شعاع جهاز إضاءة الليزر على فرد يقوم بتشغيل مركبة أو سفينة أو طائرة، مرتكباً لجناية من الدرجة الثالثة.

"البيان"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :