facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




انطلاق فعاليات مسابقة بالقرآن أسمو


21-04-2024 03:01 PM

عمون - انطلقت في دائرة المكتبة الوطنية بعمان اليوم الأحد،، فعاليات مسابقة "بالقرآن أسمو" لحفاظ كتاب الله.

وقالت مديرة الجمعيات والمراكز الإسلامية في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية حسناء عنانبة خلال انطلاق المسابقة التي نظمها مركز رواد الخير للعلوم الإسلامية بدعم من الوزارة، "إن الوزارة تحرص دائماً على رعاية الأنشطة الإسلامية والإشراف عليها، وتكريم حفظة كتاب الله".

وأضافت عنانبة بحضور مدير عام دائرة المكتبة الوطنية الدكتور نضال عياصرة، إن الأردن من أوائل الدول في تنظيم مسابقات دولية في حفظ القرآن الكريم وتلاوته، منوهة بأن أعضاء لجنة التحكيم هم من أصحاب الاختصاص والمعتمدين للتدريس في المراكز الإسلامية.

بدورها، قالت مديرة المركز سوسن السابق إن 24 متسابقا ومتسابقة من عمّان واربد والزرقاء والكرك والرمثا وعجلون والبقعة يشاركون في المسابقة، مشيرة إلى أن المرحلة الثانية ستكون يوم السبت المقبل في مقر المركز بعمان، مشيرة الى أن إعلان النتائج النهائية سيكون في حفل تكريم في 5 أيار المقبل.


بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :