facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العماوي: الاستحقاق الانتخابي في موعده ثبات لتقاليدنا السياسية واستقرار لدولتنا


22-04-2024 02:18 PM

عمون - قال أمين عام الحزب الوطني الاسلامي، الدكتور مصطفى العماوي، إن الانتخابات القادمة ستتزامن مع واقع إقليمي مضطرب، لكننا يجب أن ندرك أهمية اللحظة الوطنية القادمة وقدرتها على تمكين جبهتنا الداخلية وتصليبها في مواجهة الظروف المحيطة.

وأكد على ضرورة أن يكون الاستحقاق في وقته كجزء من تقاليدنا الوطنية الدستورية الثابتة، وهو أمر يمنح الدولة قوة واستقرارا، إلى جانب القاعدة التي أرساها جلالة الملك والمتعلقة باستقرار زمنية مجلس النواب وصموده إلى آخر ولايته الدستورية إلى جانب استمرارية الحكومة.

ولفت العماوي في تصريح صحفي لوسائلىالإعلام، أن هذا النموذج من استقرار وثبات الاستحقاقات الدستورية الوطنية جزء مهم من خياراتنا واستجاباتنا للتحديات والظروف القاسية أو الصعبة المتوقعة.

ودعا العماوي الأحزاب إلى ممارسة فعاليتها المجتمعية والشعبية لتعزيز توجهات المجتمع نحو الانخراط في العملية الانتخابية والإسهام في إنجاحها، والخروج بنتائج نيابية قادرة على التعاطي بمهنية وقوة ومسؤولية وطنية مع المرحلة المقبلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :