facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




%85 من معاملات بيع الأراضي في عمّان أُنجزت إلكترونيا خلال يومين


23-04-2024 09:37 AM

عمون - قال المدير العام لدائرة الأراضي والمساحة أحمد العموش، الثلاثاء، إن 85% من معاملات بيع الأراضي في عمّان أُنجزت إلكترونيا خلال اليومين الماضيين.

وأضاف عبر قناة "المملكة"، إن الإقبال كان جيدا والمعاملات أنجزت بسهولة وبدون أي مشاكل، موضحا أن "ما تبقى من مشاكل كانت في عمليات التقديم نفسها، حيث كان هناك أخطاء في عمليات التقديم وفي الوثائق المقدمة وهذه نسبتها 15%".

وأكد العموش أن الدائرة ترصد "تحسنا في تقديم الخدمة وبعض المراكز كانت الأمور فيها ممتازة جدا وبعض المراكز كان فيها بعض الخلل من خلال تقديم الخدمات".

وأشار إلى أن قرابة 85% من المعاملات المقدمة استكملت في نفس اليوم، وبعض الحالات استغرق إنجازها 15 دقيقة، حيث كانت المعاملة مستقبلة ومنجزة وجاهزة لعملية التوقيع".

وتابع "لدى الدائرة خطة عمل لنشر معاملات البيع إلكترونيا بكافة محافظات المملكة، وخلال الأسبوع الحالي والأسبوع المقبل سيكون هناك إطلاق لـ 3 مديريات تسجيل".

وتوقع العموش شمول كافة المديريات بخدمة بيع الأراضي إلكترونيا خلال شهر على أبعد تقدير، وسنكون قد أطلقنا خدمة البيع إلكترونيا في كافة مديريات المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :