facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البديوي تفتتح معرض الوسائل التعليمية في مدرسة جمانة الثانوية الشاملة للبنات


23-04-2024 09:46 AM

عمون - مندوباً عن مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزة النجادات ، افتتحت المدير الإداري والمالي في المديرية الدكتورة رانية البديوي معرض الوسائل التعليمية في القاعة الهاشمية في مدرسة جمانة الثانوية الشاملة للبنات .

المعرض جاء بمشاركة طلبة عدد من المدارس ضمن شبكة عبدالرحمن الحلحولي (مدرسة نسيبه المازنيه الأساسية للبنات ، مدرسة الحي الجنوبي الأساسية المؤنثة ، مدرسة اليرموك الأساسية المختلطة، مدرسة زبيده الأساسية للبنات ، مدرسة النوار بنت مالك الأساسية للبنات ، مدرسة عثمان بن عفان الأساسية للبنين ، مدرسة عبدالرحمن الحلحولي الأساسية للبنين ، مدرسة علي خلقي الشرايري الثانوية الشاملة للبنين ، مدرسه رابعه العدويه الأساسية للبنات).

حيث ضم وسائل تعليمية وأفكار إبداعية مصنوعة من خامات البيئة ، ونماذج، ومجسمات ووسائل متعددة ومتنوعة ، بهدف تحويل النظريات المجردة إلى وسائل تفاعلية تساهم في تطوير وبناء العمليات التعليمية وتحقيق التكامل بين المواد الدراسية المختلفة، والوسائل والمجسمات التي صممها الطلبة وصولاً إلى خدمة العملية التعليمية.

البديوي تجولت والحضور بأرجاء المعرض حيث أبدت إعجابها بالمعرض وأكدت أهمية هذه الوسائل في مساعدة الطلبة على فهم المفاهيم العلمية بشكل أفضل و دورها في تحسين العملية التعليمية وجعلها أكثر فاعلية وجاذبية للطلبة.

وحضر الفعالية مديري ومديرات المدارس المشاركة وعدد من المشرفين التربويين وعدد من أعضاء قسم النشاطات التربوية.

في ختام الفعالية شكرت البديوي المدرسة المستضيفة للمعرض ممثلة بإدارتها سونيا شدوح والمنظمين والمشاركين للمعرض لجهودهم المبذولة وكرمت مديري ومديرات المدارس المشاركة بشهادات تقديرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :