facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ميغان ماركل تكشف عن أول منتج من علامتها التجارية "الغامضة"


23-04-2024 10:45 AM

عمون - كشفت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، عن المنتج الأول من علامتها التجارية الجديدة الخاصة "American Riviera Orchard"، حيث أرسلت مرطبانات من مربى الفراولة إلى مؤثرين وأصدقاء لها.

ميغان ماركل تكشف عن أول منتج من علامتها التجارية بعد غياب .. ميغان ماركل تعود لـ"إنستغرام" مع علامة تجارية جديدة
ونشر عدد من الأشخاص معلومات عن مرطبانات المربى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك مصممة الأزياء تريسي روبينز، والشخصية الأرجنتينية البارزة، دِلفينا بلاكوير، والممثلة الأمريكية التي شاركت معها في مسلسل suits، أبيغيل سبنسر.

وكتبت الأخيرة في منشور عبر حسابها على "إنستغرام": "هذا المربى ينساب ذوقي. طعم لذيذ لما سيأتي بالفعل… أحبك جدا م".

وعلقت على الصورة الأولى قائلة: "شكرا لك على السلة اللذيذة! أنا أحب هذا المربى بشدة، لذا لست متأكدة من أنني سأشاركه مع أي شخص".

واستلمت بلاكوير مرطبانا من المربى أيضا، ونشرت صورة لها عبر خاصية "القصص" على موقع "إنستغرام"، أرفقتها بتعليق: "مربى الفراولة يجعلني سعيدة. وأنا أحب المربى الخاص بك".

ميغان ماركل تكشف عن أول منتج من علامتها التجارية
وكشف عن العلامة الأولى لمشروع ماركل التجاري الجديد في شهر مارس، عندما عادت إلى موقع "إنستغرام"، بعد إلغاء حسابها الشخصي في عام 2018.

وأعادت ماركل تسمية صفحتها بـ"American Riviera Orchard"، إذ أكدت الصفحة أن الدوقة تديرها بالفعل.

وأدى البحث في قاعدة بيانات العلامات التجارية العامة إلى الحصول على معلومات حول علامة تجارية تطابق علامة شركة ماركل الجديدة.

ووفقا للسجلات، تقدم هذه الشركة سلعا للبيع بالتجزئة مثل مرطبانات المربى، والزبدة، وأدوات ومفارش المائدة، وكتب الطبخ، والوصفات الرقمية.

"RT"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :