facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




نجاة طفل تشبث أسفل قطار مسافة 100 كيلومتر


23-04-2024 11:54 AM

عمون - نجا طفل يبلغ من العمر 5 سنوات بعد تشبثه بالهيكل السفلي لقطار بضائع مسافة بلغت نحو 100 كيلومتر في درجة حرارة شديدة.

وأنقذ موظفو السكك الحديدية في الهند الصبي، الذي ينحدر من راجاجيبورام في لكناو عاصمة ولاية أوتار براديش الهندية، السبت الماضي، بعمل شجاع ملحوظ، بدا بعدها الطفل مهتزاً ومصدوماً بصورة واضحة من تلك الرحلة المروّعة، وذلك حسبما أفاد موقع «ذا تايم أوف إنديا» الإخباري.

وذكر الموقع أن الطفل يعمل في جمع القمامة ويقيم مع والده الذي يعتمد على التسول في الشوارع لكسب رزقه، مشيراً إلى أن والدة الصبي كانت قد تخلت عن الأسرة قبل عدة سنوات.

وفي يوم الحادث، كان الصبي يلعب بالقرب من خطوط السكة الحديدية في محيط ألمناجار، عندما صعد إلى إحدى عربات قطار الشحن المتجه نحو محطة روزا.

وأوضح مصدر مسؤول أن أحد عناصر محطة السكة الحديدية اكتشف وجود الطفل أسفل القطار، مشيراً إلى أن مدير محطة كارنا للسكك الحديدية أكد، في وقت لاحق، أنه متشبث بالفعل أسفل الهيكل السفلي لإحدى عربات القطار.

وقال: «بمجرد التأكد من وجود الطفل، تم تنبيه موظفي محطة هاردوي للسكك الحديدية للتوقف غير المقرر للقطار وإنقاذ الطفل».

وأضاف: «كنا على أهبة الاستعداد، وبمجرد وصول القطار، هرع رجال الجبهة الوطنية الرواندية لإنقاذ الطفل».

وأوضح سانجيف كومار، المفتش الفرعي من هاردوي، أن الطفل «كان مرهقاً، وبدا مصاباً بالصدمة».

وتابع: «قدمنا له الطعام والماء، وتمكنا من التعرُّف إلى والده، وبعد ذلك تم تسليم الطفل إليه».

"البيان"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :