facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبرز عمليات التجميل التي تحتاجها النساء بعد سن الأربعين


28-04-2024 10:35 AM

بعد سن الأربعين، يصبح شد البطن والجفون والثدي ضروريًا للعديد من النساء، حيث قد يعانين من الترهلات نتيجة للعديد من العوامل مثل الإنجاب، فقد يؤدي الإنجاب إلى ترهلات في البطن، والرضاعة الطبيعية إلى ترهلات في الثدي، والتقدم في العمر يمكن أن يسبب ترهلات في الجفون.

عملية شد الجفون، المعروفة باسم Blepharoplasty، تهدف إلى إزالة الجلد الزائد من الجفن لتحسين مظهر العين وتجديدها. تستمر الجراحة حوالي 30-40 دقيقة وتتم تحت تأثير التخدير الموضعي. يعمل الجراح على تحديد الجلد الزائد بدقة ويستخدم خيوط تجميلية دقيقة لتقطيب الجرح وتجنب ترك أي ندب. بعد الجراحة، يمكن للمريضة العودة إلى نشاطاتها اليومية بسرعة.

عملية شد البطن، أو Abdominoplasty، تستهدف تقليص الترهلات في منطقة البطن. تشمل الجراحة إنشاء شق أفقي أسفل البطن لإزالة الجلد الزائد وشد العضلات لتحقيق مظهر مسطح. قد تتطلب الجراحة تخديرًا عامًا أو موضعيًا وتستغرق بين 2-3 ساعات. بعد الجراحة، قد يحتاج المريض إلى ارتداء مشد طبي لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع.

أما عملية شد الثدي، فتتضمن تقليل الترهلات ورفع الثدي لاستعادة شكله الشبابي. يمكن أن تستغرق الجراحة بين 30-40 دقيقة وتتم تحت تخدير موضعي. بعد الجراحة، قد يشعر المريض ببعض الألم والثقل في الثدي لبضعة أيام، لكنها سريعة التعافي عمومًا.

إن الجراحات التجميلية تقدم حلاً فعالًا لتحسين مظهر الجفون والبطن والثدي بعد سن الأربعين، وتعزز الثقة بالنفس والمظهر العام للمرأة.









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :