facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تامر غزالة رئيساً تنفيذياً لـ كابيتال بنك


28-04-2024 10:38 AM

عمون - قرر مجلس إدارة كابيتال بنك تعيين تامر غزالة رئيساً تنفيذياً للبنك.

ويمتلك غزالة خبرة بالعمل المصرفي تمتد لأكثر من ستة وعشرين عاماً، شغل خلالها عدة مناصب قيادية، منها نائب الرئيس التنفيذي لبنك عوده في لبنان خلال الفترة 2020 - 2024، ومنصب المدير المالي للمجموعة خلال الفترة من 2015 - 2020، فيما شغل سابقاً منصب نائب المدير المالي للمجموعة.

وقد أثبت غزالة جدارته بالمناصب التنفيذية العليا التي تولى إداراتها خلال مسيرته المهنية، وكان له دور رئيسي في تطوير الاستراتيجيات المالية والمشاركة في اتخاذ القرارات الرئيسية، كما كان عضواً في العديد من اللجان الرئيسية، مثل لجنة الاستثمارات ولجنة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، حيث قاد عملية اتخاذ القرارات والتوجيهات الاستراتيجية، إضافة إلى ذلك عمل على تحسين عمليات الرقابة المالية وإدارة المخاطر، وضمان الامتثال بالسياسات والإجراءات في المؤسسات التي عمل بها.

وفي تعليقه على قرار التعيين، قال رئيس مجلس إدارة كابيتال بنك باسم خليل السالم: "جاء اختيار غزالة لهذا المنصب، لما يتمتع به من خبرة مصرفية، وقدرة على المضي قدماً بخطط واستراتيجيات كابيتال بنك نحو آفاق جديدة من النجاح والتميّز وتحقيق تطلعات عملائنا وشركائنا على حد سواء، ونتطلع إلى العمل معه لتعزيز مكانة البنك كمؤسسة مالية رائدة في الأسواق التي نعمل بها في الأردن والعراق والسعودية، والإمارات".

وأضاف السالم أن فريق العمل في كابيتال بنك تمكّن خلال السنوات الماضية من تحقيق نجاحات عدة، ترجمت بارتفاع حقوق الملكية وأصول البنك لمستويات عالية، وتحقيق قفزة في الأرباح، إلى جانب تعزيز انتشاره على نطاق واسع محلياً وإقليمياً.

تجدر الإشارة إلى أن تامر غزالة حاصل على شهادة بكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية، وأتم برنامج الإدارة التنفيذية من كلية هارفرد للأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :