facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحنيفات مدعوم ولا مظلوم؟


نيڨين العياصرة
30-04-2024 11:38 AM

لعل ما قدمه الحنيفات للزراعة هو ما جعل قيادته لها تمتد لسنوات، وليس كما يقال :"مدعوم"، ولقد أثبت نجاحه في مساعيه الحثيثة بتحقيق أعلى نسب الإنجاز في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي والتي شكلت 92٪ ضمن قائمة أعلى الوزارات تنفيذا للمطلوب.

لن أقول أن الحنيفات مثالي، ولكني سأقول: أنه استطاع أن يتعامل مع أصعب القطاعات بطريقة قريبة هادئه حازمة جازمة، فالذي يجلس على باب الوزارة لا يعلم ما يدور داخلها، والذي يحيط قاربه الحيتان ليس كمن تحيطه أسماك السردين، ولكم في ذلك التفسير والتحليل.


جاء الحنيفات من الميدان من شارع البلدية المزدحم، استمر في خدمة الطفيلة حتى حصل على أفضل اداء للعمل البلدي الذي أجراه المعهد الجمهوري في 2008،وعرف بشفافيته المزعجة فتأهل لجائزة Rising 7stars الأمريكية حول الشفافية ضمن منافسة مع 80 دولة عام 2010، ثم أنعم عليه جلالة الملك بأرفع الأوسمة وسام التميز من الدرجة الثالثةسنة 2016، هذه بعض من فيض من جوائز حصل عليها الحنيفات لأنه خدم المجتمع ومازال يبذل المزيد.

*لماذا اكتب عنه؟

سيستغرب الكثير ما أنفث من حبر صادق لأنني كنت القلم المشاغب الذي كتب الكثير من التقارير الناقدة لعمل وزارة الزراعة، ولكني كتبت "اتركوا الحنيفات يكمل مشروعه، ليس لأنه لا يخطأ بل لأنه الأقل خطأ، والأكثر تنفيذ، والحازم في وسط يستحق الغلظ والصلابة والشدة ولن يكتب ذلك الإ من لامس الواقع.

مازلت اقول :اتركوا الزراعة تكمل مشروعها بقيادة الحنيفات، حتى لو كان يجمعني معه الخلاف والإختلاف، فالقلم الذي يكون معك دائما ليس نزيه، كنت اكتب الحقيقة والنقد البناء، والحقيقة ما بتزعل الحكيم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :