facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة فيلادلفيا تشارك في الملتقى الثاني لعمداء البحث العلمي


05-05-2024 03:07 PM

عمون - شاركت جامعة فيلادلفيا ممثلة بالأستاذ الدكتور محمد بني يونس عميد البحث العلمي والدراسات العليا في جامعة فيلادلفيا يوم الاثنين الموافق 29/4/2024، بفعاليات الملتقى الثاني لعمداء البحث العلمي في الأردن والذي عُقد في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

ويأتي هذا المؤتمر من أجل تحسين وتطوير البحث العلمي ومخرجاته، والسعي دومًا إلى توحيد الجهود مع الجامعات والمؤسسات العلمية المعنية بالبحث العلمي ومشاريع التميز والإبداع.

وقد عقد المؤتمر بمشاركة العميد الركن حمود أبو هزيم مدير وحدة الدراسات والتنبؤ في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات والمهندس رامي الوردات من المركز الأردني للتصميم والتطوير والدكتور عامر جبارين مدير حوكمة قطاع المياه.
وفي ختام الملتقى تم تشكيل فرق مصغرة من الحضور لمناقشة المعوقات والتوصيات التي من شأنها تطوير التعاون البحثي بين الجامعات والاستفادة من الفرص المتوافرة لديها.

وأثنى الأستاذ الدكتور عبد الله محمد الجراح رئيس جامعة فيلادلفيا على هذه المشاركة مع جامعة عريقة تساهم في رفد البحث العلمي والابتكار للنهوض في الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :