facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




كيفية استخدام تطبيق أبل ميوزيك سينغ


11-05-2024 11:24 AM

عمون - توجد في أجهزة أبل ميزة تسمى "أبل ميوزيك سينغ" Apple Music Sing، وتقوم هذه الميزة بشكل أساسي بتحويل جهاز iOS أو Apple TV إلى آلة كاريوكي.

وقد تم دمج Apple Music Sing في ميزة كلمات الأغاني الموجودة في Apple Music والتي تعرض لك الكلمات لملايين مسارات Apple Music.

أبل ميوزيك سينغ
وتعمل ميزة "أبل ميوزيك سينغ" على تحسين ميزة كلمات الأغاني في تطبيق Apple Music التي تتيح لك القراءة مع كلمات أغانيك، كما يوجد أيضًا شريط تمرير جديد للتحكم في مستوى الصوت يتيح لك إخفاء المسار الصوتي، حتى تتمكن من غنائه بنفسك، ولكن هذه الميزة متاحة فقط لمشتركي Apple Music.

ما هي ميزة Apple Music Sing؟
"أبل ميوزك" Apple Music هي خدمة تدفق صوت ومقاطع فيديو طورتها شركة آبل، وقد تم دمج Apple Music Sing في ميزة كلمات الأغاني الموجودة في "أبل ميوزيك" والتي تعرض لك الكلمات لملايين مسارات Apple Music. وعند الوصول إلى هذه الكلمات، سترى شريط تمرير صغير الحجم مع رمز ميكروفون صغير، يتم عزل المسار الصوتي عن بقية الأغنية، ومع الغناء يمكن تعديل مستوى الصوت، اضغط واسحب شريط تمرير مستوى الصوت إلى الأسفل حتى تتمكن من الغناء بمفردك، أو يمكنك المزج لمزج صوت المسار مع صوتك كيفما تشاء.

ويقدم Sing أيضًا طريقة عرض Duet التي تفصل بين الكلمات إذا كان هناك العديد من المطربين حتى يعرف الجميع دورهم، كما يتم أيضًا تمييز غناء الخلفية بشكل مستقل عن الصوت الرئيسي.

ويمكنك التوجه إلى تصفح قسم في Apple Music وابحث عن قسم Apple Music Sing، حيث ستجد جميع أنواع قوائم التشغيل، وفيديو تعليمي مع Travil Mills، وأغاني قادرة على الغناء منظمة حسب النوع.

كيفية استخدام "أبل ميوزيك سينغ"؟
وبالتزامن مع تحديث أيفون أو الآيباد إلى iOS/iPadOS 16.2 (أو بأحدث إصدار من Apple TV 4K)، فمن المفترض أن يكون لديك الآن إمكانية الوصول إلى ميزة Apple Music Sing الجديدة، وتكمن طريقه استخدامه في الخطوات التالية:

افتح تطبيق Apple Music واختر أغنية لتشغيلها. مع تحديث iOS 16.2، يوجد الآن قسم “الغناء” الذي يمكن العثور عليه في تصفح فاتورة غير مدفوعة، اختر أغنية من هنا إذا أردت.
يضرب يلعب على الأغنية وبمجرد تشغيلها، اضغط على كلمات الزر (الزر الذي يحتوي على أيقونة علامة الاقتباس الصغيرة) في الزاوية السفلية اليسرى.
على الجانب الأيمن، سترى قليلا أيقونة الميكروفون مع النجوم حوله (الأغاني التي لا تحتوي على ميزة الغناء لن تظهر هذا الرمز). اضغط على هذا الرمز لتشغيل ميزة الغناء.
يمكنك الآن النقر على مستوى صوت المسار الصوتي وسحبه لأسفل أو لأعلى للغناء مع كلمات الأغاني التي سيتم تمييزها بالتزامن مع الإيقاع والوقت الذي يجب أن تغنيها فيه.
لإيقاف تشغيل ميزة Apple Music Sing، ما عليك سوى الضغط على يغني مرة أخرى، أو يمكنك النقر على أيقونة كلمات الأغاني أيضًا، ومع أغاني Duet، سيتم تقسيم كلمات كل جزء من المغني على الجانب الأيسر والأيمن من الشاشة.
وبالنسبة لمستخدمي Apple TV 4K (2022)، تكون العملية متشابهة إلى حد كبير باستثناء أنك ستستخدم Apple Remote لتحديد مستوى الصوت والتحكم فيه.

الأجهزة التي تتوفر عليها "أبل ميوزيك سينغ"
ويمكن لعشاق الموسيقى الوصول إلى Apple Music Sing من خلال تطبيق الموسيقى وهو متاح عل الأجهزة التالية:

iPhone 11 والإصدارات الأحدث أو iPhone SE (الجيل الثالث) الذي يعمل بنظام iOS 16.2 أو الأحدث.
iPad Pro (الجيل الخامس والأحدث)، أو iPad Air (الجيل الرابع أو الأحدث)، أو iPad mini (الجيل السادس)، أو iPad (الجيل التاسع والأحدث) الذي يعمل بنظام iPadOS 16.2 أو أحدث.
أبل تي في 4K (2022).
خطوات تحديث "أبل ميوزيك سينغ"
افتح اعدادات التطبيق (رمز الترس الصغير)على جهاز iPhone أو iPad.
قم بالتمرير لأسفل قليلاً وانقر فوق عام وثم تحديث النظام.
ثم اضغط فوق تحميل وتثبيت، إذا كان هناك تحديث متاح، وأدخل رمز المرور الخاص بك وقم بالتأكيد.

بداية إطلاق خدمة "أبل ميوزيك"
قدمت شركة "أبل" في مؤتمر آبل العالمي للمطورين 2015 خدمة "أبل ميوزك" Apple Music، وحينها ظهر فنان الهيب هوب دريك لشرح استخدام الخدمة للفنانين وفرقها عن "ايتونز"، وتم اطلاق الخدمة رسميًا في 30 يونيو 2015 في 100 دولة يحصل المشتركون الجدد فيها على 3 أشهر مجاناً قبل ان يتوجب عليهم دفع رسوم اشتراك شهرية مقابل الوصول لجميع المحتوى الموجود على المنصة مع وجود خطط اشتراك عائلية تسمح باشتراك واحد لستة اشخاص بسعر مخفض. ويدعم التطبيق جميع اجهزة ابل ايفون وايباد وايبود التي تعمل بنظام iOS 8.4 والأحدث واجهزة ماك وساعة ابل وابل تي في واندرويد، وبعد إطلاقها تم ترحيل جميع مشتركي خدمة ببيتس ميوزك إلى "أبل ميوزك" وايقاف خدمة بيتس ميوزك.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :