facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منطاد على متنه 9 أشخاص يصطدم بمنزل في ألمانيا


11-05-2024 11:33 AM

عمون - اصطدم منطاد يعمل بالهواء الساخن، وعلى متنه تسعة أشخاص، بمنزل في بلدة إيشفايلر بالقرب من مدينة آخن الألمانية، ما أثار ذعراً حقيقياً للركاب وقاطني المنزل.

وقالت شرطة آخن، اليوم، إن صوت احتكاك شديد في علية المنزل أثار فزع زوجين كانا يجلسان على الأريكة خلال مشاهدة التلفزيون، وعند نظرهما عبر النافذة بحثا عن سبب الصوت، فوجدا المنطاد العملاق قريباً منهما للغاية.

ولحسن الحظ، لم يسفر الحادث، الذي وقع أمس، عن إصابات، كما كانت الخسائر المادية محدودة، حيث لم يسقط سوى عدد قليل من طوب السقف على سيارة كانت متوقفة أمام المنزل. وقدرت الشرطة الأضرار التي لحقت بالممتلكات بنحو ألفي يورو.

ونجا ركاب المنطاد من الحادث بعد أن أصيبوا فقط بالفزع، وظل المنطاد سليماً إلى حد كبير، وكان قائد المنطاد يريد الهبوط على منطقة زراعية، لكنه احتك خلال ذلك بالمنزل.

"البيان"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :