facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحياري يعتذر عن عدم الترشح للانتخابات النيابية المقبلة


12-05-2024 02:16 PM

عمون - اعتذر الدكتور صخر سالم عبد الأحمد الحياري من ابناء عشيرته واصدقائه وكل من زكوه ليمثلهم في الانتخابات النيابية القادمة، معلنا أنه ارتأى البقاء في خدمة الوطن من وظيفته الحالية كمدير لدائرة التمريض في مستشفى الجامعة الأردنية.

ووعد الحياري في بيان له، أن طلبهم سيكون في عقله ووجدانه في المرحلة القادمة، إن كتب الله لنا العمر والصحة.

وتاليا بيان الحياري:

بسم الله الرحمن الرحيم

أهلي وعزوتي عشيرة الحيارات من أعمام وابناء وبنات العم العزوة والسند وعقال الرأس والأحبة والأصدقاء أبناء مدينتي مدينة الفخر والرجال.

خلال الفترة السابقة قام العديد من ابناء العمومة والأصدقاء وبعض المرشحين للدورة الانتخابية المقبلة بزيارتي والطلب مني أن اخوض الانتخابات النيابية المقبلة ممثلاً لعشيرتي ومدينتي، سواءً بنظام الكتل الإنتخابية او على القوائم الحزبية، ثقةً منهم بعشيرتي وشخصي لتمثيلهم في المرحلة القادمة، وهذه شهادةٌ وثقةٌ اعتز بها وهي وسامٌ أضعه على صدري وجبيني ولن أنساه ما حييت.

وبعد التشاور والسماع لعددٍ من الآراء من أبناء العمومة والأصدقاء الذين غمروني بمحبتهم ولطفهم وافتخارهم بي كفرد من أفراد عشيرة الحيارات الأبية.

ومع تقديري ومحبتي وولائي لأهلي وعشيرتي الكبيرة اهل مدينة السلط الابية.

وبعد التفكير، إرتأيت أن أبقى في خدمة وطني من خلال وظيفتي، كمدير لدائرة التمريض في مستشفى الجامعة الأردنية، وسأكون كما عهدتموني دائماً، الابن الوفي البار بأهله وعشيرته ومحافظتي ووطني وقيادتي وأن أمثلكم ربما في مراحل أخرى بالمستقبل.

داعياً المولى عز وجل ان أنال رضاه والقبول بما قدمت خلال سنين حياتي العملية اللتي تجاوزت الثلاثين عاماً، وأن يكتبها الله في صحيفتي.

ومؤكداً الاعتذار لكل من سخّر وقته وجهده من أجل أن أكون مرشحاً للمجلس النيابي القادم، وأعدكم جميعاً أن طلبكم سيكون في عقلي ووجداني في المرحلة القادمة، إن كتب الله لنا العمر والصحة وجوابي لن يتغير ما حييت، أن اجماع العشيرة هو المفتاح للانطلاق وهو الأصل بوجداني وعقلي.

مكرراً فخري واعتزازي بالأعمام وابناء وبنات العم فرسان العشيرة فهم منارة بالبذل والعطاء والإنجاز كما اهلي وعشيرتي بالسلط الأبية.

متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية والخير والبركة.

ولوطننا العزيز وقيادته الهاشمية الولاء والانتماء.

ورزقنا الله صلاةً عاجلة وليست آجلة بأقصانا محرراً بإذن الله.

والله ولي التوفيق
ابنكم وأخوكم
الدكتور صخر سالم عبد الأحمد الحياري
أبو سالم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :