facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطة لمكافحة حرائق الصيف في العارضة


13-05-2024 04:45 PM

عمون - نفذ قضاء العارضة اليوم الاثنين، بالتعاون مع مديرية دفاع مدني البلقاء، بقاعة نادي شباب العارضة الرياضي، خطة لمكافحة حرائق الغابات للعام الحالي، نظرا لدخول فصل الصيف، وانتشار الأعشاب الجافة، وسهولة تعرضها للاشتعال.

وقال مدير قضاء العارضة هيثم حجازي" إن الخطة تهدف إلى ايجاد منظومة متكاملة بين مديرية الدفاع المدني والشركاء المعنيين في مواجهة خطر الحرائق، وكيفية التعامل معها إضافة إلى معرفة الواجبات التي تقع على عاتق تلك المؤسسات للمحافظة على الأرواح والممتلكات.

وأضاف حجازي خلال استعراضه خطة القضاء مع المؤسسات والمدارس في المنطقة، أنه من الضروري وضع خطة إرشادية وعمل ورشات توعوية لأبناء المنطقة ولوحات تحذيرية للمتنزهين لتجنب إشعال النار، كون المنطقة واسعة وتضم مساحات واسعة من الأراضي الحرجية ومساحات زراعية وهذا يتطلب تشكيل فرق مساندة في حال وقوع حوادث.

وأكد حجازي ضرورة توعية المجتمع المحلي، بأهمية البيئة والثروة الحرجية، والأخطار التي تهددها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :