facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




فعالية رياضية في تربية الطيبة والوسطية احتفاءً بعيد الاستقلال


13-05-2024 05:43 PM

عمون - أقام قسم النشاطات التربوية في مديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية صباح اليوم الإثنين مباراةً وديةً لكرة الطائرة بين موظفي مديريتي التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية ولواء بني عبيد والتي جرت على ملعب مدرسة الخراج الثانوية للبنات.

جاء ذلك برعاية مدير التربية والتعليم الدكتور تيسير الجراح وحضور مدير الشؤون التعليمية لمديرية بني عبيد الدكتور رعد الخصاونة ومدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور وائل بني عيسى ومدير الشؤون التعليمية الأستاذة أميمة المصري وممثلين عن المجتمع المحلي.

شهدت المباراة أجواءً تنافسية مثيرةً وتبادلًا للمهارات الرياضية بين الفريقين أسفرت عن فوز مديرية تربية الطيبة والوسطية بنتيجة (شوطين مقابل شوط واحد) .

وفي ختام المباراة، توج الجراح اللاعبين والمنظمين مثمناً جهودهم المبذولة في انجاح هذا الحدث الرياضي الهام الذي يعكس مدى فرحة أفراد المجتمع التربوي بعيد الإستقلال ، مقدراً المشاركة الفاعلة والدعم المستمر الذي يقدمه المجتمع المحلي لإبراز الأنشطة و الفعاليات المتنوعة التي تنظمها مديرية التربية، رافعاً لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين أسمى آيات التهنئة والتبريك بهذه المناسبة العزيزة على قلوب كل الأردنيين ، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ الأردن قيادةً وشعباً من كل شر ، وأن يديم على وطننا نعمة الأمن و الأمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :