facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العلوم والتكنولوجيا تنظم حملة توعوية عن صحة الفم والأسنان


14-05-2024 12:45 PM

عمون - نظمت كلية طب الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، اليوم الثلاثاء، حملة توعويةعن صحة الفم والأسنان لطلبة مدارس دار العلوم، وذلك فـي إطـار تحقيق أهداف الجامعة في خدمة المجتمع المحلـي والتفاعل معه.

وهدفت الحملة إلى نشر التثقيف الصحي والتوعية بالطرق الصحيحة للعناية بالفم والأسنان، ورفع مستوى الوعي الصحي لدى الطلبة وإكسابهم مهارات الوقاية من أمراض الأسنان، بالإضافة إلى تحقيق الأهداف الوطنية بخفض نسبة الإصابة بتسوس الأسنان.

وخلال الحملة تم عمل فحص أولي لأسنان الأطفال لتحويلهم إلى عيادات طب الأسنان التعليمية/ الحرم الجامعي، لتقديم العلاج اللازم لهم، بالإضافة إلى توزيع معاجين وفراشي أسنان على الأطفال البالغ عددهم 90، بالإضافة إلى إرشادهم حول اتباع الطرق الصحيحة للعناية بالفم والأسنان، وزيادة التوعية السنية للتقليل من حدوث الأمراض السنية وتداعياتها على باقي أجزاء الجسم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :