facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النجادات يرعى احتفال شبكة مدارس فاطمة بنت اليمان بالأعياد الوطنية


14-05-2024 02:54 PM

عمون - احتفاء بالأعياد الوطنية رعى مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزة النجادات احتفال شبكة مدارس فاطمة بنت اليمان الذي أقيم في مدرسة بشرى الثانوية للبنين، بحضور رئيس المجلس التربوي وحيد عبابنة وأعضاء المجلس، وعدد من المشرفين والمشرفات ومديري ومديرات مدارس الشبكة وعدد من المعلمين والمعلمات بالإضافة لحضور مجموعه من الطلبة وأعضاء مجلس التطوير التربوي.

النجادات أشار الى أهمية لاحتفال بالأعياد الوطنية باعتبارها مجد للهوية الوطنية ولتاريخ الأردن، وعنوان فخر مشيرا إلى أن الأسرة التربوية تتخذ من هذه الأعياد الوطنية حافزا لمزيد من العمل والبناء لمستقبل أفضل لأبنائها الطلبة ومواصلة مسيرة العطاء والإنجاز في سبيل تقديم الأردن نموذجاً في التعليم تستمد قوتها من الثوابت الوطنية والقيم الراسخة والانتماء الوطني الكبير لقائد المسيرة.

وأشاد النجادات بفقرات الاحتفال التي قدمها الطلبة ضمن المناسبات الوطنية ،وشكر مدير المدرسة المستضيفة للاحتفال محمد المنصور مثمناً جهود مديري ومديرات المدارس المشاركة والفريق المنظم والمنسق للاحتفال.

تضمن الاحتفال عدة فقرات فنية و أغاني و اهازيج شعبية قدمها طلاب وطالبات المدارس المشاركة معبرين من خلالها عن حبهم الكبير لوطنهم وقائدهم جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

وفي الختام كرم مدير التربية المشاركين والمنظمين والداعمين للاحتفال بالدروع والشهادات التقديرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :