facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الأوقاف يفتتح مسجد المرحوم حسني الملكاوي


14-05-2024 08:22 PM

عمون - افتتح وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، اليوم الثلاثاء، مسجد المرحوم الحاج حسني الملكاوي، في بلدة ارحابا بمحافظة اربد.

واكد الخلايلة أهمية دور المسجد في بناء شخصية المسلم، وتعليم كتاب الله تعالى، ونشر الدعوة بالكلمة الطيبة والحكمة والموعظة الحسنة، مشيرا إلى أن عمارة المساجد مادية بالبناء، ومعنوية بمداومة الذكر والعبادة، لافتا إلى أهمية أن تكون المساجد منارات للمواطنين في كل شؤون حياتهم.

بدوره، أشار مدير أوقاف اربد الأولى، الشيخ عمر الحموري، الى دور وزارة الأوقاف في رعاية المساجد لتبقى منارات تصدح بنداء الله الخالد، مثلما ثمن الشيخ زياد ملكاوي في كلمته باسم المتبرعين، دور الوزارة وما تقدمه من أجل بناء بيوت الله.

وحضر الافتتاح، نائب محافظ اربد حمدان السرحان ، ومفتي عام المملكة السابق الشيخ عبد الكريم الخصاونة، والنواب: زهير السعيدين، وراشد الشوحة، وخالد الشلول، وعدد من أبناء المجتمع المحلي.

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :