facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير داني الاشقر: الاستثمار البيني لتركيا والاردن ضرورة للتكامل الاقتصادي


15-05-2024 08:33 AM

عمون - قال المفوض الاقتصادي والدبلوماسي لدى الاتحاد البرلماني الاوروبي، ورجل الاعمال الدولي السفير داني الاشقر، رئيس مجموعة برنس انفست العالمية، إن في الاردن وتركيا ومصر فرص استثمارية خصبة لرجال الاعمال الباحثين عن الفرص الاستثمارية خاصة في مجالات المشاريع السياحية والصناعية والخدماتية وتكنولوجيا المعلومات.

وأشاد الأشقر بما خطاه الاردن من خطوات نوعية جاذبة للاستثمار بفضل تطور القوانين والانظمة والتشريعات التي جعلت منه بيئة رحبة للمستثمرين في ظل رؤية اقتصادية حصيفة وتوجيهات دؤوبة من جلالة الملك عبدالله الثاني لمؤسسات الدولة بتقديم كل التسهيلات للاستثمار الاجنبي وهذا ما نلمسه بالفعل.

واضاف، ان الاردن بات محطا للانظار والاستثمار النوعي وغير التقليدي لطالما يوجد في الاردن مشاريع متميزة في حقول الاتصال والابداع الصناعي كما هو مركز الملك عبدالله للتطوير / كادبي وكذلك حقول الاتصالات والامن المعلوماتي والتكنولوجيا.

وتابع الاشقر "انني كرجل اعمال ودبلوماسي اقتصادي أرى ضرورة للاستثمار البيني لتركيا ومصر والاردن، نظرا لامتلاكها المناخ الملائم للاستثمار"، داعيا رجال الاعمال العرب وافريقيا والاجانب للتوجه إلى الاستثمار في دول الاقطاب الاقتصادية الثلاث الادن وتركيا ومصر.

وأشار الأشقر إلى أن التكامل الاستثماري والتبادل البيني في فرص الاستثمار لهذه الدول الثلاث يشكل محور اقتصاديا مؤثرا في الميزان الاقتصادي الدولي والمنطقة، مشيدا بعلاقات الاخوة والصداقة بين هذه الدول التي تتمتع بالاتزان السياسي والثقل في الموازين الدولية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :