facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو عبيد: لا نخشى مواجهة الفيصلي والدوري شمّل


15-05-2024 08:48 PM

عمون - أكد رئيس نادي الحسين إربد، المهندس عامر أبو عبيد، إنّ الفريق استفاد من الاخطاء التي ارتكبها الموسم الكروي الماضي الذي انتهى بفوز الفيصلي بالدوري بفارق نقطة واحدة.

وقال أبو عبيد خلال حديثه لبرنامج "هجمة مرتدة" عبر راديو نون ويقدمه الزميل ماجد العدوان، إنّ الفريق يأمل بتتويج عمله الذي استمر أشهر طويلة ببطولة الدوري الأول بتاريخ النادي.

وبين أن الادوات التي سخرت للجهاز الفني الأول، والثاني، فاستقدم الإدارة والمحلل والفني المحترف الذين ساهموا ببقاء الحسين بالصدارة، مبتعدًا عن ما وصفها "الفزعة".

وأوضح أنّ إدارة النادي تجاوزت عقبات داخلية وخارجية، حيث باتت منظومة الحسين إربد محصنة من أي تأثيرات خارجية وإحباط، حيث حاول بعض الأشخاص بالطعن بنزاهة النادي، حين بدأ النادي بدفع المكافآت والرواتب في مواعيدها.

وتطرق أبو عبيد إلى استقالته، حيث تقدم فيها بعد تعرضه لعدد من العقبات، الّا أنّ عودته جاءت بسبب مطالب الجماهير ومطالبتهم بالدوري.

وحول ميزانيته النادي وتكاليف فريق الكرة، كشف أنّ مصاريف الفريق الاول لم تتجاوز 800 ألف، وأنّ ما يشاع عن صرف ملايين الدنانير هو من وحي الخيال وغير صحيحة، مشيرًا إلى أنّ النادي كان أول ناد أردني يعلن موازنته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أبو عبيد إنّ فاتورة الفريق الأول لكرة القدم بشكل شهري 68 ألف دينار كرواتب ومصاريف تشغيلية، مؤكدًا أنّ النادي لم يندم على استقدام أي لاعب، فهم يقدموا منظومة مهمة في الأساسيين والاحتياط.

وأكدّ أنّه كرئيس لنادي الحسين، لا يخشى من مباراة الفيصلي القادمة، رغم قوتها ذلك لأنّ الفريق قدم موسمًا تاريخيًا بكل المقاييس والأرقام، ويؤمن بمشروع النادي في وقت أبقت الإدارة الفريق بعيدًا عن أي مشكلات أو عقبات إدارية.

وحول احتمال فوز الحسين إربد بالدوري، قال أبو عبيد إن حفل الفوز لم يشهده أي حفل للدوري الأردني من قبل، خاصة وأنّه قد يتزامن مع عيد استقلال الأردن الـ 78 واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :