facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معسكر كشفي بيئي في بيت شباب إربد


17-05-2024 06:15 PM

عمون - نفذ مركز شباب وشابات الصريح المدمج، ومركز شباب المزار الشمالي التابعان لمديرية شباب محافظة إربد في بيت شباب المحافظة اليوم الجمعة، معسكرًا كشفيًا بيئيًا، بمشاركة 30 شابًا ضمن الفئة العمرية من (12- 15 عامًا).

وقال مدير شباب إربد يحيى ألمومني، في حديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن هذا المعسكر يهدف إلى تعليم وتعريف المشاركين بأهمية الحركة الكشفية، كونها حركة عالمية غايتها إعداد الشباب الواعي والالتزام بالوعد والقانون.

بدوره، بين رئيس هيئة الإشراف على المعسكر القائد عبد الرحمن العمري، أن المعسكر الكشفي سيعمل على صقل مواهب الشباب المشاركين وتنميتها، وغرس صفة المواطنة الصادقة والصالحة في نفوس الشباب، والمساهمة في خدمة وتنمية المجتمعات المحلية.

وأشار العمري إلى فوائد المخيم الكشفي وبخاصة في إشباع غريزة حب الإطلاع والدقة في العمل، والتعرف والاعتماد على النفس، إضافة الى اكتساب الصداقات والخبرات والصبر وتحمل المسؤولية.

وتضمنت فعاليات برنامج المعسكر، على مراسم لرفع العلم، وتوزيع المشاركين في المخيم إلى طلائع، وعقد ورش عمل توعوية وبيئية وأعمال تطوعية، وحفلات السمر والعديد من المسابقات الثقافية والرياضية المنوعة والمسير الكشفي، والألعاب بين المشاركين وتوزيع الجوائز على الفائزين.


بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :