facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً


18-05-2024 11:20 AM

عمون - توفي طفل أمريكي، يبلغ من العمر 14 عاماً، بعد دخوله تحدي «البطاطس الحارة» الذي كان يشارك فيه، وانتشر على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وبحسب تقرير الطب الشرعي، فإنه بعد تشريح جثة الطفل هاريس وولوبا، تبين أنه توفي جراء تناوله رقاقة بطاطا حارة جداً، ما أدى لإصابته بسكتة قلبية.

وجاء ذلك لاحتواء الفلفل الحار على «مادة غذائية فيها كمية كبيرة من مادة الكابسيسين»، وهو عنصر نشط في الفلفل الحار يسبب إحساساً حارقاً لمَن يتناوله.

ويشمل التحدي الغريب تناول كمية كبيرة من البطاطس المغمسة بالتوابل، دون شرب الماء لأطول فترة ممكنة، ويحتوي المنتج المعني على فلفل كارولاينا ريبر، وهو أقوى نوع من الفلفل في العالم. وأوضح تقرير تشريح الجثة أنّ الطفل كان يعاني مرضاً في القلب والأوعية الدموية، ما قد يكون عاملاً في وفاته.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :