facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فارس الديرة وسيد العشيرة وراعي المسيرة


د. عبدالله الشرعة
18-05-2024 06:34 PM

في بلد العز و الفخر وطن العروبة الشامخ بقيادة *الملك عبد الله الثاني بن الحسين*، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، فارس الديرة، و سيد العشيرة، وراعي مسيرة وطنه.

منذ توليه سلطاته الدستورية، أظهر الملك عبد الله الثاني حكمة في القيادة ورؤية واضحة لمستقبل الأردن.

فقد عمل على تعزيز الاستقرار والأمان في بلد يقع في منطقة ملتهبة بالصراعات، مؤكداً على أهمية الحوار والتعايش السلمي بين الشعوب.

كان ولا يزال على رأس أولوياته، دعم الإصلاحات الاقتصادية والسياسية، وعمل على تحسين قطاع الطاقة وتعزيز القدرات العسكرية والأمنية للبلاد.

كما يُعرف الملك عبد الله بدبلوماسيته الفعالة، حيث يحظى بعلاقات متينة مع دول العالم والدول العربية، ويعمل على تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة.

ويدعو الملك عبد الله الثاني الى الاعتدال والوسطية، وقد أطلق "رسالة عمان" التي تدعو إلى الحوار بين الأديان وتؤكد على أسس الإسلام السمحة.

تعكس شخصية ابا الحسين تواضعه وحبه لشعبه، فهو معروف بقربه من المواطنين واهتمامه بالشباب والرياضة.

الملك عبد الله أبا الحسين *فارس الديرة* و *سيد العشيرة وراعي المسيرة* الذي يقود الأردن نحو آفاق جديدة من التقدم والازدهار، فتحية لهذا القائد الذي يجسد في شخصه قيم الشجاعة والحكمة والعطاء.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :