facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اجتماع حاشد لشباب السلط لدعم مرشحي انتخابات طلبة الجامعة الأردنية


19-05-2024 07:44 AM

عمون - في اجتماع حاشد لشباب السلط والتجهيز النهائي لخوض غمار انتخابات مجالس الطلبة للجامعة الأردنية مساء السبت سيتم اليوم الاحد الاعلان الرسمي لمرشحي شباب السلط في كليات الجامعة الأردنية .

وشهد الاجتماع حشدا وحضورا مهيبا لشباب مدينة السلط ، وقبل البداية كانت هناك دقيقة صمت وقراءة الفاتحة لأرواح شهداء غزة وبعد ذلك على عهد الرجال الرجال قراءة الفاتحة على العهد وبنية التوفيق بإذن الله تعالى.

وتقدم القائمون على الاجتماع لكل شباب السلط وطلاب الجامعة الأردنية وكل من تواجد دعما للشباب بالشكر الجزيل ، وكذك الشكر الموصول لأبناء عشيرة الريالات على هذا الاستقبال في ديوان العشيرة، والشكر ايضا لكل ابناء عشاير السلط الذين استقبلوا كل الاجتماعات التحضيرية للانتخابات بداية من ديوان عشيرة العمايرة وديوان عشيرة الفواعير وديوان عشيرة الخرابشة وكل بيوت السلط ومضافتها هي مقر لنا جميعا نفتخر بها ونعتز وتجمعنا السلط بكل مافيها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :