facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحباشنة يواصل الجولات التفقدية لمدارس تربية معان


19-05-2024 07:51 AM

عمون -تستمر الجولات التفقدية لمدير التربية والتعليم لمنطقة معان، الدكتور عدنان الحباشنة، لمدارس المديرية، اذ زار مدرسة سعد بن أبي وقاص الأساسية المختلطة ترافقه مديرة المدرسة القائدة التربوية أميمة ابو خديجة و رئيس قسم التخطيط التربوي الأستاذ عيسى أبو هلاله و عضو قسم النشاطات التربوية الأستاذ محمد معتوق.

و بدأت الجولة بتكريم الحباشنة للطلبة الفائزين في مسابقة #لمدرستي_أنتمي و التي أقامتها المدرسة بدعم و تعاون من قبل نادي سيدات سلاح الجو الملكي و بجوائز بلغت قيمتها 3400 دينار و ذلك في مجالات الرسم و الخاطرة و المبادرات، و تكريم الطلبة المشاركين باحتفال المدرسة بعيد الاستقلال و بعدها استكمل الحباشنة زيارته للمدرسة، برفقة مديرة المدرسة و تفقد المركز الاستدراكي في المدرسة و تابع الزيارة بمتابعة سير العملية التعليمية والإطلاع على ملف التدخلات العلاجية لمادتي الرياضيات واللغة العربية ومدى التقدم الذي تم الوصول إليه لدى الطلبة المستهدفين من هذه البرنامج ومبادرة لمدرستي أنتمي و التي تميزت بها المدرسة على مستوى المديرية ، مؤكدا أهميتهما ودورهما الكبير في التعليم والتحصيل الدراسي.

وتم متابعة التغذية الراجعة من تطبيق الاختبار الوطني Timss للصف الرابع ومعرفة مدى قدرة الطلبة على التعامل مع مثل هذه الاختبارات من خلال التواصل المباشر معهم ومعرفة نقاط الضعف والقوة لديهم، وإعطاء التوجيهات المناسبة للتعامل مع هذه الأمور.

إضافة لمتابعة سجلات البصمة والعديد من السجلات المدرسية المختلفة، وقام الحباشنة بعمل جولة تفقدية للصفوف في المدارس التي تم زيارتها وشاهد بعض المواقف الصفية لبعض المعلمات، ومدى فهم واستجابة الطلبة للدروس المعطاة.

وقام بتفقد مرافق المدارس المختلفة.

واطلع على احتياجاتها الفعلية، بالإضافة لبعض احتياجات المدرسة المستعجلة وأوعز بعمل ما يلزم بهذا الخصوص.

وفي نهاية الزيارة أثنى الحباشنة على العمل المؤسسي للمدرسة التي تم زيارتها وعلى الجهود المبذولة من قبل الهيئات الإدارية والتدريسية متمنياً منهم متابعة جهودهم المميزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :