facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مرشحو الحزب الديمقراطي الاجتماعي يبدأون حملات تحشيدية


19-05-2024 11:27 AM

عمون - يخوض الحزب الديمقراطي الاجتماعي الانتخابات المقبلة بشكل مختلف واضعا نصب عينيه الاعتبارات السياسية أولا وليس الشخصية.

وبدأ مرشحو الحزب الديمقراطي الاجتماعي بتنظيم اجتماعات جماهيرية أولية في قواعدهم الاجتماعية، تباعا في المحافظات الأردنية.

وكان مرشحو الحزب قد توافقوا على الترشح بغض النظر عن ترتيبهم في القائمة العامة، وأن يعمل كل منهم جماهيريا واعلاميا كأنه الأول في القائمة، لأن الأولوية الترويج للحزب كعمل سياسي.

بالأمس كان د. محمد العبابنة نقيب الصيادلة الاردنيين في شمال إربد، في اجتماع جماهيري لحاضنته الاجتماعية، وكذلك الشاب محمد الخضير رئيس قطاع الشباب في الديمقراطي الاجتماعي في البادية الوسطى.

وكما التقى نقيب عمال الموانئ سامي الهداريس في العقبة بحاضنته النقابية، وقبلها كان د. أحمد العجارمة في الدائرة الثالثة في عمان لواء ناعور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :