facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




العلوم والتكنولوجيا تبحث مع الشارقة الإماراتية التعاون الأكاديمي


20-05-2024 01:44 PM

عمون - وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم مع جامعة الشارقة الإماراتية بهدف تعزيز وتطوير التعاون الأكاديمي في مجال التعليم والبحث العلمي، و إثراء تجارب الطلبة.

ووقع المذكرة رئيس الجامعة الدكتور خالد السالم، ومدير جامعة الشارقة الدكتور حميد مجول النعيمي.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز الشراكة بين الجامعتين وبرامجهما الأكاديمية، وتسهيل برامج التبادل الطلابي وأعضاء الهيئة التدريسية وتعزيز البحث المشترك، وتبادل الخبرات لدفع عجلة الابتكار والتميز الأكاديمي.

وأشار السالم، إلى أن المذكرة تعد التزاما من الجامعتين بتطوير برامج أكاديمية مشتركة تلبي احتياجات الطلبة في مختلف المجالات، وتنظيم برامج بحثية علمية مشتركة بهدف تبادل المعرفة والبحوث العلمية.

وأكد أهمية المذكرة في تعزيز الشراكات الدولية وتفعيل البحث العلمي والتعليم وإيجاد فرص نوعية للطلبة وأعضاء هيئة التدريس، و إثراء المحصلة الأكاديمية من خلال هذا الجهد المشترك.

من جهته، أعرب النعيمي، أهمية المذكرة في تعزيز وتطوير البيئة التعليمية المشتركة، موضحًا أن الهدف المشترك من المذكرة هو تعزيز الحياة الأكاديمية للطلبة والعمل على تقديم مساهمات فعّالة تقود نحو تقدم البحث العلمي والعملية التعليمية المشتركة.

وعلى هامش الزيارة، قام الوفد الضيف بجولة داخل الحرم الجامعي، شملت معهد "النانو تكنولوجي"، وكلية الطب البيطري، والمركز السعودي للعلاج بالأشعة، وعيادات طب الأسنان التعليمية، استمعوا خلالها إلى شرح عن الخدمات والبرامج التدريبية والتدريسية والمجالات البحثية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :