facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تتويج مشروع جامعة فيلادلفيا بالمركز الثالث في المهرجان التكنولوجي الوطني الحادي عشر


21-05-2024 12:11 PM

عمون - بعد جهود مضنية وتفانٍ في العمل، نجح مشروع مشترك بين قسمي هندسة البرمجيات وعلم الحاسوب في جامعة فيلادلفيا في الحصول على المرتبة الثالثة بين عدد كبير من المشاركين في المهرجان التكنولوجي الوطني الحادي عشر، الذي أُقيم في الجامعة الأردنية. حيث قدم الطلاب ثامر عمر كريزم ومحمد أحمد حسين برنامجًا مميزًا في مجال "تقنيات التعليم والتعلم الإلكتروني".

وقد عبر المشاركون عن امتنانهم لجميع من ساهم في هذا النجاح، بما في ذلك اللجنة التنظيمية وأعضاء لجان التحكيم، الذين بذلوا جهودًا كبيرة في تقييم وتحكيم المشاريع، وامتنانهم الكبير للمشرفين على البرنامج، د. عمر الشيخ سالم ود. محمد طايع، اللذين قدموا الدعم والإرشاد القيم للطلاب خلال رحلة المشروع. كما نقدّر جهود رئيس قسم هندسة البرمجيات وعميد الكلية، أ.د. خلدون بطيحة، في تحفيز الطلاب وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم. إسهاماتهم القيّمة كانت أساسية في تحقيق هذا الإنجاز الممي، وهذا الانجاز ما كان سيتحقق لولا الدعم الكبير من قبل عطوفة أ.د. رئيس الجامعة د. عبد الله الجراح الذي يتابع ويدعم بكل الإمكانيات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :