facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صلاح يودع كلوب بتغريدة مؤثرة وصورة


21-05-2024 12:18 PM

عمون - وجه اللاعب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح يوم الاثنين، رسالة وداع إلى المدير الفني الألماني يورغن كلوب يسترجع فيها الذكريات خلال السنوات السبعة التي قضاها تحت قيادة كلوب قائلا بأنها "رائعة ومليئة بالإنجارات".

ونشر محمد صلاح على حسابه عبر منصة "إكس" صورة تجمعه مع كلوب مصحوبة بتعليق كتب فيه " لقد كان من الرائع مشاركة كل تلك الجوائز والخبرات معك على مدى السنوات السبع الماضية".

وأضاف نجم ليفربول الذي بات يحن إلى المدرب الألماني الذي قرر الرحيل عن النادي: "أتمنى لك حظا سعيدا في المستقبل ونأمل أن نلتقي مرة أخرى".

ومن المقرر أن يترك المدرب الألماني يورغن كلوب نادي ليفربول الإجليزي مع ختام منافسات موسم 2024/2023.



وتألق صلاح كثيرا تحت قيادة كلوب وتمكن من الحصول على البطولات الجماعية والفردية.

وحصل صلاح على جائزة هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات ولاعب العام في إنجلترا مرتين ومرة مع ليفربول، وجائزة بوشكاش 2018 وأفضل لاعب في إفريقيا مرتين. سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :