facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النجادات يفتتح معرض العلوم لشبكة مدارس صفية


21-05-2024 06:20 PM

عمون - افتتح مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزة النجادات معرض العلوم على مستوى مدارس شبكة صفية بالإضافة لممر المعرفة والتراث ومعرض المشاريع الريادية في مدرسة صفية بنت عبدالمطلب الثانوية للبنات بمتابعة مديرة المدرسة سهير دقامسة، وحضور رئيس المجلس التربوي رقية النمر ، والمنسق العام للشبكة دكتور موسى الزعبي وعدد من المشرفيين التربويين والمهندس اياد عيد من قسم المصادر ومديري ومديرات مدارس الشبكة المشاركين في معرض العلوم.

النجادات والحضور جالوا في أرجاء المعرض مستمعين لشرح الطلبة حول عدد من التجارب المخبرية الحية و العلمية الممتعة سهلة الفهم والتي تعبر عن مدى فهم الطلبة لأنواع العلوم المختلفة بطريقة مبدعة ومبتكرة ، كما تضمن المعرض 30 تجربة من التجارب العلمية والهندسية قدمها فريق مختص من أعضاء الهيئة التدريسية والمهندسين وطلبة الجامعة المبدعين بالإضافة إلى عدد من التجارب التي نفذها الحاضرون بأنفسهم لزيادة ترسيخ المعلومة في أذهانهم.

النجادات أبدى إعجابه بإبداعات وقدرات الطلبة العلمية والريادية وتنقل والحضور بين فعاليات ممر المعرفة والتراث والذي اشتمل على عدد من اللوحات الفنية الابداعية من إنتاج الطلبة ومعروضات من التراث الأردني الأصيل ومعرض المشاريع الريادية والذي حمل في طياته أفكار ابداعية وإنجازات طلابية في مبادرة لمدرستي انتمي.

و أعرب عن سروره البالغ لما شاهده بما يترجم المعرفة والخبرة لدى الطلبة المشاركين والذي يعكس حجم الاهتمام من قبل المعلمات ، مؤكداً أهمية هذه المعارض والتي تكشف عن مقدرات الطلبة العلمية والابداعية ودورها في صقل الشخصية وتشجيع مواهبهم المختلفة وخلق روح الابداع والابتكار .

وفي الختام أثنى مدير التربية على الجهود المبذولة في تنظيم وتنسيق الفعاليات وشكر مديرة المدرسة سهير دقامسة وجميع مديري ومديرات مدارس الشبكة، والحضور جميعا على التفاعل والاهتمام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :