facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهواري يفتتح معرض ومسابقة الوسائل التعليمية في مدرسة عمر المختار


21-05-2024 06:23 PM

عمون - افتتح مدير ادارة التعليم في وزارة التربية والتعليم الدكتور فيصل الهواري، وبحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية في مديرية التربية والتعليم لقصبة اربد رانية البديوي معرض ومسابقة الوسائل التعليمية للصفوف الثلاثة الأولى في مدرسة عمر المختار الأساسية للبنين ، وبمشاركة ( 51 ) مدرسة .

حضر الفعاليات رئيس قسم شؤون الموظفين في المديرية صهيب البلص وأعضاء اللجنة المنظمة للمعرض كل من المشرف التربوي الدكتور محمود الزعبي والمشرفة التربوية الدكتورة سمية جرادات وعبدالله الرحاحلة ومحمد جلامنه معد ومنسق المعرض ولجنة التحكم.

الهواري تجول والحضور في أرجاء المعرض الذي ضم (120) وسيلة تعليمية تناولت موضوعات مختلفة من المنهاج، وأفكار ابداعية مصنوعة من خامات البيئة ونماذج ومجسمات ووسائل متنوعة من إنتاج طلبة المدارس المشاركة ، بهدف تحويل النظريات المجردة الى وسائل تفاعلية تساهم في تطوير وبناء العملية التعليمية وتحقيق التكامل بين النظرية والتطبيق.

وأكد الهواري على أهمية هذه المعارض التي توضح وتدعم النظريات والمفاهيم لدى الطلبة، مشيراً الى دور الوسيلة التعليمة في تفاعل الطلبة وجذبهم للعملية التعليمية، وأثنى على المدارس المشاركة ومدير المدرسة المستضيفة خالد بني يونس على الجهود المبذولة.

كما اشتمل المعرض على فقرات فنية وشعرية وفلكلورية من تقديم عدد من طلبة المدارس المشاركة.

في الختام كرم الهواري كافة المدارس المشاركة في المعرض وتوج الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى بدروع تقديرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :