facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المياه تضبط اعتداءات جديدة في منطقة بشرى إربد


21-05-2024 07:54 PM

عمون - ضبطت كوادر وزارة المياه والري / سلطة المياه، بالتعاون مع الأجهزة المختصة اعتداءات جديدة في منطقة حوض مائي اليرموك في محافظة إربد منطقة بشرى، وذلك ضمن حملتها المتواصلة والمشددة لأحكام السيطرة على مصادر المياه.

وحسب بيان صحفي صادر عن الوزارة، اليوم الثلاثاء، أنه جرى إزالة مضلات مياه مخالفة عدد 2 تزود صهاريج مياه مخالفة وتم هدم القواعد الأسمنتية وقص البرابيش، وتمثلت الاعتداءات أيضاً بسحب كميات كبيرة من المياه حيث باشرت الكوادر بإزالتها وجرى إعداد المضبوطات الخاصة بالواقعة لكشف هوية المعتدين واتخاذ الإجراءات المناسبة بحقهم لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

وشددت الوزارة أن العمليات المنسقة لحملة إحكام السيطرة التي تنفذها وزارة المياه والري سلطة المياه بالتعاون مع وزارة الداخلية تسير وفق الجدول الموضوع في جميع مناطق المملكة حمايةً لمصالح المواطنين وحماية مقدرات المياه من أي عبث مشدداً على أنه لا تهاون في تطبيق أحكام القانون .

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :