facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شبكة مدارس الزميلة تحتفل بعيد الاستقلال


22-05-2024 12:53 AM

عمون - تحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء الجيزة سعد السكارنة. احتفلت شبكة مدارس الزميلة المختلطة، الثلاثاء 21 أيار، بعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الثامن والسبعين، بتنظيم من أدارة مدرسة خان الزبيب الأساسية المختلطة.

وشهد الحفل حضور رئيس قسم الديوان عاطف الهقيش، ورئيس قسم الإعلام محمد الفايز، ومديرات ومديري مدارس الشبكة، ونائب رئيس بلدية العامرية فارس الزبن، ورئيس المجلس التربوي موفق الزبن، ورئيس جمعية الذرة الخيرية خالد الزبن، إلى جانب العديد من الشخصيات التربوية والمجتمعية وأولياء الأمور.

بدأت فعاليات الحفل بالسلام الملكي، تلتها كلمة ترحيبية من مديرة المدرسة نهى الهقيش محتواها الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة ، وفي الحنكة السياسية الهاشمية التي أثمرت في استقلال الأردن .

وكلمة مدير التربية التي اكد فيها على الولاء والانتماء للوطن، مستشهدا في إنجازات الهاشميين وقيادتهم الحكيمة ، منذ تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية ، وصولًا إلى جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المتنوعة، قدمها طلاب وطالبات مدارس الشبكة، شملت إلقاء القصائد الشعرية، وعروض الأغاني الشعبية، والدبكات الوطنية، كما جال الحضور في معرض تراثي بعنوان "تراثنا رمز حضارتنا"، جسد تراث الأجداد من خلال بيوت تقليدية، ودكانة قديمة، وبئر ماء، وغيرها من الأدوات التراثية العريقة.

وفي ختام الحفل كرم السكارنة الداعمين لشبكة المدارس ، من مؤسسات المجتمع المحلي. كما وجه شكره وتقديره لمديرة المدرسة نهى الهقيش، ولكل من ساهم وشارك من مدارس الشبكة من هيئات إدارية وتعليمية، مثنيًا على التنظيم المميز للحفل، و الذي يعكس حرص المؤسسات التعليمية على غرس قيم حب الوطن والولاء للقيادة في نفوس الأجيال القادمة ، حفظ الله الأردن قيادةً و شعباً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :