facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




معاذ محمد الحياري يترشح لانتخابات عشيرته الداخلية


22-05-2024 09:05 PM

عمون - أعلن المهندس معاذ محمد حسين الحياري انه سيترشح امام أبناء العشيرة بالانتخابات الداخلية لخوض الانتخابات النيابية المقبلة.

جاء ذلك في منشور عبر حسابه في فيسبوك تاليا نصه:

اقتراحات و توصيات و نصائح مصدرها فئات شبابية مختلفه من عشائر البلقاء بترشحي لانتخابات مجلس النواب للدورة القادمة..

حتى اكون صادق معكم فإنني حتى لو انني أجد في نفسي القدرة على تحمل الأمانة و خدمة أحبتي و مدينتي و محافظتي و مجتمعي فإنني لم أعمل ما يجب لهذا اليوم من مشاورات فردية و لقاءات و غيره..

لما تقدم فقد ارتأيت ان استشيركم و اعدكم ان اخذ برأي الاغلبية؛ في كوني هل أصلح لتمثيلكم و "ليس التمثيل عليكم كما نشاهد في زمننا الحالي" ؟ و هل اذا كنت أصلح لتمثيلكم فهل سأكون خياركم في الانتخابات المقبلة؟؟

اذا حصلت على أغلبية إيجابية في تعليقاتكم أحبتي فإنني سأمضي قدماً و الا فإنني سأعتبر انني لم اتقدم بهذا الطرح و اتابع مسيرتي كما عهدتموني..

يشهد الله ان الاقتراحات لم تقتصر على ابناء عشيرتي الذين احبهم و اعتز و افتخر بهم بل تعدتها إلى جهات مختلفه من عشائر السلط و شقيقاتها و الويتها؛ مع ذلك فإنني أعد في المقام الأول ابناء عشيرتي بأنني لا اسمح لنفسي أن أكون سبب تفرق و شرذمة في العشيرة لا قدر الله..

و بناء على ما سبق اذا كانت نصائحكم المضي قدماً فأنني ساطرح نفسي امام ابناء عشيرتي ليتم الاختيار بين المرشحين (كما حصل في النموذج المميز قبل يومين عند ابناء عمومتنا عشيرة العواملة) و بعد قرار العشيرة سأعلن موقفي و بشكلٍ رسمي..

اشكركم مقدما على نصائحكم و اراءكم مهما كانت فهي نبراسي الذين سأخطوا خطواتي بناء عليه..

دمتم أحبتي و أصدقائي بكل خير و محبة..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :