facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




نادي السلط يستهجن مطالبة جمال أبو عابد بـ18 ألف دينار


22-05-2024 11:22 PM

عمون - استهجن رئيس نادي السلط، خالد عربيات، قيام المدير الفني السابق للفريق الأول، الكابتن جمال ابو عابد، بمطالبة النادي مبلغ 18 ألف دينار فوائد عن المستحقات المالية السابقة والتي كان قد حصل عليها مؤخراً.

وبين رئيس نادي السلط أن ابو عابد حصل على هذه الفوائد خلال الأيام الماضية، وهو ما اثار الاستغراب والاستهجان لدى نادي السلط، حيث أنه حصل على كامل المبلغ المالي المستحق له وجهازه المعاون.

من جهة أخرى، كشف رئيس نادي السلط أن السلط يقف على مسافة واحدة مع جميع أندية المحترفين.

وأشار إلى أن السلط سيخوض المواجهة الأخيرة بدوري المحترفين أمام مغير السرحان، بهدف الفوز وتحقيق النقاط الثلاث بصرف النظر عن هوية الفريق الذي سيهبط الى الدرجة الأولى.

والتقى رئيس نادي السلط مساء اليوم الاربعاء، باللاعبين والجهازين الفني والأداري للفريق الأول خلال التدريبات، حيث وجه لهم الشكر والتقدير على ما بذلوه خلال الفترة الماضية واستقرار نادي السلط بالمركز الخامس على سلم الترتيب، وحثهم على أهمية الفوز في الجولة الختامية السبت المقبل، بهدف زيادة الرصيد النقطي للفريق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :