facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




المشتريات الحكومية تختتم برنامج الشراء الالكتروني


23-05-2024 01:02 PM

عمون - اختتمت دائرة المشتريات الحكومية اليوم الخميس، برنامج تدريب الشراء الإلكتروني الأردني ( JONEPS ) بالتعاون مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي ومعهد الإدارة العامة والبنك الدولي.

وقالت مدير عام دائرة المشتريات الحكومية هنادي النابلسي إن البرنامج الذي استمر خمسة أيام، يأتي ضمن خطة الانتشار التي تبنتها الدائرة لتطبيق نظام الشراء الإلكتروني في الجهات والوحدات الحكومية كجهات مشترية، وشمل تدريب مندوبي الجهات الحكومية العاملين على النظام لأجل تمكينهم من استخدامه، والوقوف على الملاحظات والاستفسارات الموجودة لديهم بحسب بترا.

وأشارت إلى أنه سيتم عقد برامج تدريبية مشابهة ضمن خطة متكاملة تشمل جميع العاملين على النظام، بحيث تستهدف حوالي 200 موظف من العاملين على النظام لدى نحو 40 جهة ووحدة حكومية.

وموّل نظام الشراء الإلكتروني الأردني بمنحة مقدمة من جمهورية كوريا الجنوبية بقيمة 8.5 مليون دولار عام 2015 ، حيث يعمل على تنفيذ جميع مراحل العملية الشرائية إلكترونيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :