facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي


23-05-2024 04:56 PM

عمون - أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، اليوم الخميس، الموافقة على تسكين مؤهل، بكالوريوس، الحقوق، بجامعة الزيتونة، وهندسة العمارة بجامعة عمان الأهلية في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات.

كما أقر المجلس، الموافقة على تسكين المؤهلات، بكالوريوس معلم صف، ودبلوم عالي التربية، وبكالوريوس الطفولة المبكرة، وتكنولوجيا المكتبات والمعلومات، في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات في جامعة الزرقاء، وبكالوريوس المحاسبة والعلوم المالية والمصرفية، وماجستير إدارة الأعمال الدولية، وبكالوريوس إدارة الموارد البشرية، والإدارة العامة، وإدارة الأعمال، في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات في جامعة جرش، وبكالوريوس الهندسة الكهربائية، بجامعة عمان الأهلية، والهندسة الكهربائية، في الجامعة الهاشمية، في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس، وماجستير، الإنتاج النباتي، وبكالوريوس الإنتاج الحيواني، الوقاية والمكافحة المتكاملة، في جامعة مؤتة.

وأقر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس وماجستير، موسيقا، وبكالوريوس دراما، في جامعة اليرموك، وبكالوريوس اللغة العربية وآدابها، في جامعة الطفيلة التقنية، والموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص، بكالوريوس، اللغة الانجليزية التطبيقي، في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.

كما أقر المجلس، استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس، علم الحاسوب، وعلم البيانات والذكاء الاصطناعي، والامن السيبراني، في الجامعة الأمريكية في مادبا.

ووافق المجلس، على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس، القبالة والعناية بحديثي الولادة، ودبلوم متوسط، التمريض المشارك، والصيدلة، والمختبرات الطبية، في جامعة البلقاء التطبيقية.

وأقر المجلس، استمرارية الاعــتــمــــاد الخـــاص، للتخصصات، دبلوم متوسط، تكنولوجيا الطاقة المتجددة، وصيانة المركبات الكهربائية والهجينة، و

المحاسبة التقنية، والأمن السيبراني، وهندسة الذكاء الاصطناعي والروبوتات، وإدارة الأعمال الإلكترونية، ولغة انجليزية تطبيقية، والميديا الرقمية، وفنون الرسوم المتحركة، وهندسة العمارة والتصميم الداخلي، في كلية الزرقاء.

وأقر المجلس، على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، دبلوم متوسط، هندسة الاتصالات الجوية، وصيانة الطائرات، وخدمات المسافرين، و

التسويق الإلكتروني، وأمن الطيران والسلامة الجوية، والضيافة في الطيران والسياحة، والأمن السيبراني، كلية الملكة نور الفنية للطيران المدني.

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :