facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"CME" تستحوذ على "Augmental" لقيادة عصر جديد من الابتكار التكنولوجي


23-05-2024 05:47 PM

عمون - أعلنت CME، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الحلول التقنية، عن استحواذها على شركة Augmental، الشركة المبتكرة في مجال تكنولوجيا التعليم. وتجمع هذه الشراكة الاستراتيجية بين الخبرة التقنية لشركة CME والأدوات المتطورة التي تملكها Augmental بهدف إحداث تغيير نوعي في قطاع التعليم.

وقال وسام يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة CME Offshore: "يعزّز هذا التحالف الاستراتيجي الحلول والخدمات التي نقدمها لعملائنا، كما يرسّخ التزامنا بقيادة التحول الرقمي في مجال التربية والتعليم على نطاق عالمي. ويتمثّل الهدف الرئيسي منه في ضمان بقاء الحلول الرقمية في طليعة الاستراتيجيات والممارسات التعليمية".

ويمثل هذا الاستحواذ خطوة مهمة نحو إنشاء بيئة شاملة للخدمات والأدوات التعليمية الحديثة. وسيقدم الكيان الجديد مجموعة متكاملة من الحلول المصمَّمة لتطوير الرحلة التعليمية بكل جوانبها، وتلبية احتياجات شتى الأطراف المعنية في القطاع التعليمي.

ويسعى التعاون بين CME وAugmental إلى تخطي الحواجز التقليدية في مجال التعليم، والاستفادة من القاعدة الواسعة لشركاء CME على مستوى العالم، وبنيتها التحتية التقنية القوية، والتجربة الاستثنائية التي توفّرها في مجال دعم العملاء، وذلك عبر دمجها مع أدوات Augmental المبتكرة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي. وستقدّم Augmental ذراع تكنولوجيا التعليم الجديد لـ"CME"، تجاربَ تعليمية مخصّصة، ووسائل فعّالة لإنشاء وتسليم المحتوى، إضافة إلى التحليلات والبيانات والأدوات الإدارية المتطوّرة. وفي إطارها الشامل، ستعمل هذه الشراكة على إحداث تحوُّل نوعي في عملية الحصول على التعليم وفعاليته على المستويين الإقليمي والعالمي.

علاوةً على ذلك، تتمثّل إحدى الثمرات المباشرة لهذا التعاون في تمكين المؤسسات التي تستخدم تقنيات CME حالياً من التمتُّع بإمكانية الوصول إلى نظام إدارة التعلم (LMS) المدعوم بالذكاء الاصطناعي، والاستفادة من الميزات الفريدة التي يقدمها لمستخدميه، بينما ستُتاح الفرصة أمام الشركات والمعاهد المتخصصة بالتدريب التي تستخدم نظام إدارة التعلم (LMS) الخاص بشركة Augmental لتوسيع أدواتها التقنية باستخدام الحلول التي توفّرها CME.

وفي هذا السياق، قال بول بركات دياب، الرئيس التنفيذي لشركة Augmental: "يمثل الانضمام إلى CME فصلاً جديدًا ومميزًا لنا؛ فهو ليس مجرد استحواذ، بل إنه تحالف استراتيجي يهدف إلى الارتقاء بالرحلة التعليمية لطلاب العلم في كل مكان"، مضيفاً: "نتطلع قُدمًا إلى مواصلة مهمتنا في تحويل العملية التعليمية، ودعم عملائنا بالحلول الرائدة التي تساندهم في تحقيق أهدافهم".

ومن خلال الفهم العميق للقطاع التربوي والتعليمي، يقدم فريق Augmental خبرة قيّمة في عملية التحوُّل الرقمي، حيث تُعتبر خبرة الفريق عنصراً أساسياً في ابتكار وتطوير الحلول المخصَّصة التي من شأنها التعامل مع التحديات، واستغلال الفرص الفريدة في المشهد التعليمي.

وسيواصل بول بركات دياب وإيلي نحاس، مؤسِّسا شركة Augmental، الريادية والابتكار ضمن الكيان الجديد، مؤكدين باستمرار على الالتزام المشترك تجاه تطوير التعليم، وأهمية استثمار نقاط القوة لدى الشركتين؛ لصياغة معايير جديدة من أجل تحقيق التميز في التعليم.

أما كارول الشرباتي، الشريك المؤسس في CME، فتوكّد: "يُعَدُّ التعليم حجر الأساس في التقدم والنمو، ومن خلال تزويد طلاب العلم بأدوات الجيل التالي، فإننا لا نعزز تجاربهم في التعلم وحسب، بل أيضاً نمكّنهم من رسم ملامح المستقبل".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :