facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شجار على سلالم "كان" .. ونجيب ساويرس "كنت هناك الأمن عنيف"


23-05-2024 06:11 PM

عمون - ينتظر عشاق الفن والسينما من كل أنحاء العالم مهرجان كان السينمائي عاماً بعد عام لمشاهدة الفنانين بإطلالاتهم المختلفة بأزياء وتسريحات شعر متألقة، لكن ما لفت الأنظار هذا العام هو مشادة على السجادة الحمراء.

فقد التقطت كاميرات المصورين مشاهد من مشادة "خناقة" نشبت بين الفنانة الأميركية كيلي رولاند، وأحد حراس الأمن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم Marcello Mio.

وشوهدت رولاند تقف أمام الصحفيين والمصورين بينما تستعجلها حارسة أمن وتضع ذراعها حولها كي تدخل إلى المسرح، ما أغضب المغنية، التي راحت تصرخ أثناء صعودها على السلم.

بينما حاول مساعدوها تهدئة الوضع بين الطرفين وسط الحضور وعدسات المصورين.

عنف وعدوانية
فيما كشفت بعض المصادر أن الحراس كانوا يتعاملون بعنف مع بعض الضيوف والنجوم ومنهم كيلي التي حاولت تجاهل الأمر بداية للحفاظ على شكلها أمام العدسات، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل"

لكنها لم تتمالك نفسها لدى وصولها عند السلم، حيث صاحت في وجه حارسة الأمن معبرة عن غضبها مما يحدث.

ساويرس يعلق: "غير مهذبين"
بدوره علق رجل الأعمال المصري ومؤسس مهرجان الجونة السينمائي، نجيب ساويرس على المشهد.

حيث قال في تغريدة عبر حسابه على منصة إكس: "كنت هناك وبالفعل حراس الأمن كانوا عدوانيين وغير مهذبين".

يذكر أن النسخة الـ77 من مهرجان كان السينمائي انطلقت الثلاثاء 14 مايو/أيار الجاري، والذي ضم في لجنة تحكيمه الرئيسية المخرجة اللبنانية نادين لبكي.

وشهد المهرجان هذا العام حضور واحدة من أشهر الممثلات في تاريخ هوليوود وهي الفنانة ميريل ستريب بعد غيابها عن المهرجان لـ35 عاما، فيما ينتظر ختام المهرجان في 25 من مايو الجاري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :