facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدكتور خالد الزعبي يعدل عن الترشح للانتخابات ويوضح السبب


23-05-2024 11:20 PM

عمون - أعلن الاستاذ الدكتور خالد ناصر الزعبي عن العدول عن فكرة الترشح للانتخابات البرلمانية تاركاً المجال لمن يرى في نفسه الكفاءة، ولمن تجد فيه العشيرة خير من يمثلها ويخدمها ويخدم شبابها.

وقال الزعبي في بيان له اليوم الخميس، إن القرار جاء لسد باب التفرقة وردم فجوة الخلاف ودحر المكائد والدسائس في جحورها من اصحاب الأيادي السوداء الذين هدفهم ليس خدمة العشيرة، وإنما هدفهم تحقيق مصالح شخصية لهم.

وتاليا البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: {وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا}

لا يسعني إلا ان أتقدم بجزيل الشكر و العرفان لأبناء العمومه والأهل والشباب من عشيرة الزعبية الكرام الذين تشرفنا بهم في منزلي و منزل والدي و طلبوا مني الترشح للانتخابات النيابية المقبله.... وممن وجدوا فينا الممثل الأنسب لتمثيلهم في مجلس النواب وهم يعرفون مواقفنا الداعمة دائما لأبناء عشيرتنا واهلنا .

وإيمانا برغبتي المتواصلة بتحقيق مبادئ الديمقراطية التي عشنا في كنفها سنين عديدة في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله تواصلت مع ابناء العمومه من عشيرتنا الممتدة وأبدوا رغبتهم بتطبيق مبدأ الدور والأسبق في الترشح لتمثيلنا في مجلس الأمة .

ومن هذا المنطلق ولسد باب التفرقة وردم فجوة الخلاف ودحر المكائد والدسائس في جحورها من اصحاب الأيادي السوداء الذين هدفهم ليس خدمة العشيرة، وإنما هدفهم تحقيق مصالح شخصيه لهم

وبعد التفكير المطول والأخذ برأي والدي وجدت انه لصالح العشيرة لكي أبقى كما عهدتموني الابن البار لعشيرته وأهله أن اعلن عن العدول عن فكره الترشح للانتخابات البرلمانية تاركاً المجال لمن يرى في نفسه الكفاءة ولمن تجدون فيه خير من يمثل العشيرة ويخدمها ويخدم شبابها كي يكون ممثلاً لكم في هذه الدورة

قال تعالى:
‏‎إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الْإِصْلَاحَ مَا اسْتَطَعْتُ ۚ وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ ۚ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ
صدق الله العظيم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :