facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤشر نيكي الياباني يتراجع مسجلاً خسائر أسبوعية


24-05-2024 12:59 PM

عمون - تراجعت مؤشرات الأسهم اليابانية في ختام تعاملات اليوم الجمعة، وجاء انخفاض المؤشرات اليابانية بعد خسائر حادة في وول ستريت أمس الخميس، بعدما أعلنت المصانع الأميركية ارتفاع أسعار مجموعة من المدخلات مما يشير إلى أن تضخم أسعار السلع قد يرتفع في الشهور المقبلة. وقفزت عوائد السندات الأميركية لأجل 10 سنوات لأعلى مستوى في أكثر من أسبوع.

وفي نهاية الجلسة، تراجع مؤشر نيكي الياباني بنحو 1.2 بالمئة إلى 38646 نقطة، مسجلاً خسائر أسبوعية بنحو 0.4 بالمئة. فيما أنهى المؤشر توبكس جلسة اليوم على انخفاض بنحو 0.4 بالمئة، وفقا لشبكة (سي إن بي سي) الاقتصادية.

وتراجعت أسهم شركات الرقائق اليوم الجمعة بشكل حاد لتكون من بين الأسوأ أداءً على المؤشر نيكي بعدما ارتفعت أمس الخميس بفضل توقعات أرباح إنفيديا.

وانخفض سهم أدفانتست لتصنيع معدات اختبار الرقائق 4.5 بالمئة، وهبط سهم طوكيو إلكترون لمعدات صناعة الرقائق 2.8 بالمئة، ونزل سهم ليزرتك 4.5 بالمئة.

وفي سياق منفصل، كشفت بيانات اقتصادية اليوم تباطؤ التضخم في اليابان لثاني شهر على التوالي في نيسان عند 2.2 بالمئة على أساس سنوي، وبعدما سجل زيادة 2.6 بالمئة في آذار. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :