facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في ذكرى الاستقلال .. "الداخلية" تصنع الإنجاز


د. عبدالله الشرعة
24-05-2024 06:15 PM

في نسائم ذكرى الاستقلال الثامن السبعين و ذكرى يوبيل الإنجازات وزارة الداخلية تسير بخطى العزيمة و الارادة ، تَسْطَرُ رؤية ملك زعيم و استراتيجية حكومة مخلصة يترجمها إرادة وزير، و همة أمين، و عزم كوادرها ، قصة إنجازٍ جديدٍ يُضافُ إلى صفحاتِ وطننا المُشرفة.

مسيرةٌ حافلةٌ بالعطاءِ و العملِ الدؤوب:

منذُ تولّيهِ منصبَ وزيرِ الداخلية، سعى معالي مازن الفراية رفيق جباه الفخر رفاق الهمة و السلاح بِعَمَلٍ دؤوبٍ و إرادةٍ صلبةٍ إلى تحقيقِ رؤيةٍ طموحةٍ تهدفُ إلى السير بوزارة الداخلية الى التميز و العطاء .


أمينٌ يُجسّدُ روحَ المسؤوليةِ و العطاءِ:

و إلى جانبِ إرادةِ الوزيرِ، كانَ لِوجودِ أمينٍ مُخلصٍ و مُنَفذٍ أمينٍ دورٌ هامٌّ في تحقيقِ الإنجازاتِ، فبِهمّةٍ عاليةٍ و روحٍ منْ المسؤوليةِ، عملَ عطوفة خالد ابو حمور على ترجمةِ رؤيةِ الوزيرِ إلى خططٍ و برامجَ واقعيةٍ، و سهرَ على متابعةِ تنفيذها بكلّ دقةٍ و اتقانٍ.

كوادر يُشعلونَ شمعةَ الإبداعِ و التميزِ:

و لم يكنْ الإنجازُ ليكتملَ لولا فضل الله ثم عزمِ الحكام الادرايين و موظفي الوزارة و الوحدات الادارية و إبداعهم. فبِهمّةٍ عاليةٍ و روحٍ منْ التعاونِ، عملَوا جنباً إلى جنبٍ معَ الوزيرِ و الأمينِ لتحقيقِ الأهداف و تطبيق الرؤى، و لم يتوانَوا عنْ بذلِ أقصى جهودهم بروحٍ منْ الإصرارِ و العزيمةِ.

إنجازٌ يُسْطَرُ بِحروفٍ منْ ذهبٍ:

و ها هي ذي ثمرةُ تلكَ الجهودِ تُثمرُ إنجازات كبيراً يُسْطَرُ بِحروفٍ منْ ذهبٍ في صفحاتِ تاريخِ الوطن الكبير و يُصبحُ هذا الإنجازُ شاهداً حياً على ما يمكنُ تحقيقهِ بفضلِ الله ثم العملِ الدؤوبِ و الإرادةِ الصارمةِ و التعاونِ البناءِ.

ختاماً:

و في هذهِ المناسبةِ العزيزة على قلوبنا، بوركت الجهود المعطائة لمعالي الوزير و الأمينِ العام و جميعِ الحكام الإداريين و الموظفين على جهودهم المُخلصةِ و عطائهم المُتواصلِ، و نهجهم بالاستمرارِ في العملِ بِهمّةٍ عاليةٍ و عزمٍ راسخٍ لتحقيقِ المزيدِ منْ الإنجازاتِ .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :